• ×

04:08 صباحًا , الثلاثاء 17 يوليو 2018

معتمد بحري يتعهَّد بدعم مشاريع شباب محليته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء تعهد معتمد محلية بحري اللواء ركن حسن محمد حسن بدعم مشاريع وبرامج اتحاد شباب المحلية لجهة أنها تسهم في زيادة الإنتاج، موجها الشباب بالعمل في المجال الزراعي، معلنا تبرعه ب 50 ألف فدان لشباب ولاية الخرطوم بصورة عامة وشباب بحري بصفة خاصة منحتها ولاية القضارف لمحلية بحري.
وقال لدى مخاطبته حفل وداع واستقبال رئيس اتحاد الولاية الذي نظمه اتحاد محليةب حري بمباني المحلية اليوم إن على الشباب مسئولية كبيرة لحماية الأراضي السودانية وخدماتها في شتى المجالات خاصة الزراعية وطالب الشباب بضرورة الاهتمام بمواكبة التطورات في المجالات المختلفة، داخليا وخارجيا.
من جانبه تعهد رئيس اتحاد شباب ولاية الخرطوم يس الطاهر بالحفاظ على حقوق الشباب والدفاع عنهم والعمل على تحسين أوضاعهم، مشيدا في ذات الوقت بمشاريع الرئيس السابق للاتحاد، معتبرا أنها سوف تساهم في تحسين بنية الشباب.
وأعلن رئيس اتحاد شباب محلية بحري العباس محمد عبد القادر عن وثيقة عهد وميثاق من شباب المحلية لرئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة كاشفاً عن جملة من المشاريع سيشهدها شباب المحلية في مجال التمويل والتشغيل والتدريب في الفترة المقبلة فضلا عن مشاريع لزيادة الإنتاج لمواجهة الظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطن عامة والشباب خاصة، مؤكدا أن أبواب الاتحاد مفتوحة لكل شباب المحلية خاصة وأن الاتحاد ليس حكرا على جهة أو حزب معين.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  49