• ×

03:04 صباحًا , الأربعاء 24 أكتوبر 2018

الحجاج يعبرون عن رضاهم عن الترتيبات والتنظيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء أجرت وكالة السودان للانباء بالدينة المنورة إستطلاعا وسط الحجاج السودانيين من داخل مسجد قباء تحدثوا فيه عن أحوالهم .

وقال الحاج عيس عبدالله يعقوب من ولاية سنار مدينة أبوحجار الحمدلله الذي يسر لي الوصول إلى هذا المكان المبارك .

وأضاف إنهم بخير وصحة وقد تم إستقبالهم إستقبالا ممتازا في جدة والمدينة المنورة من قبل الاداريين ورؤساء البعثات وتمنى أن يوفق الله كل السودانيين لأداء شعيرة الحج .

وتحدث أيضا الحاج عبدالله الشيخ عبدالله العجوز من ولاية سنار محلية الدندر حي النهضة الذي قال أنهم بخير وأن الادارة العامة للحج والعمرة ممثلة في رؤساء البعثات والامراء قد قاموا بكل ما يسهل علي الحاج السوداني لأداء الحج وقد أشاد بالترتيب والتنظيم وخاصة الترحيل من السكن الي أماكن المزارات وشكر حكومة المملكة التي وفرت وسائل الراحة للحجاج..

وفي ذات السياق قال الأمير إبراهيم أحمد النور من محلية الدالي والمزموم ولاية سنار أنه يترأس فوجا مكونا من 48 حاجا منهم 23 من الرجال و25 من النساء وكلهم بخير وقد كانت الترتيبات من السودان الي جدة وصولاً إلى المدينة المنورة .

وقال إن كافة الخدمات مرضية للحجاج من سكن وإعاشة وترحيل .

وأضاف أنه ولقرب السكن من المسجد النبوي الشريف فإن كافة أعضاء الفوج يؤدون جميع الصلوات داخل المسجد حتي كبار السن من الحجاج وجميع أفراد فوج ولاية سنار مؤكدا أنهم بخير ولاوجود لحالات مرضية.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  31