• ×

06:06 صباحًا , الإثنين 17 ديسمبر 2018

وزير الدفاع يلتقي برئيس الأركان بجزر القمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع أهمية العمل لتعزيز الروابط والعلاقات الثنائية بين السودان ومصر ، ودعا إلى توظيف العواطف والوجدان المشترك بين شعبي البلدين لتحقيق التكامل في الجوانب الاقتصادية والمواقف السياسية ، بالقدر الذي يضمن الأمن القومي للسودان ومصر والذي هو من أمن واستقرار الأمة العربية والمنطقة بأسرها . جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه ظهر اليوم السفير أسامه شلتوت سفير جمهورية مصر العربية لدى الخرطوم في ختام فترة عمله بالسودان .

من جانبه عبر السفير أسامة شلتوت عن امتنانه وتقديره لحكومة وشعب السودان على ما وجده من التعاون وروح الأخوة، واعتزازه بالعمل في السودان لفترة تجاوزت التسع سنوات تركت في نفسه انطباعات ممتازة وصور مشرقة .

في جانب آخر التقى السيد وزير الدفاع بالجنرال يوسف إجهاد رئيس الأركان العامة للجيش الوطني للتنمية بدولة جزر القمر ، بحضور الفريق أول دكتور ركن كمال عبد المعروف الماحي رئيس الأركان المشتركة ، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات بين البلدين ، وتطوير التعاون العسكري في كافة المجالات خاصة التدريب وتبادل الخبرات ، وتفعيل بروتكولات التعاون المشتركة .
بواسطة : M.Anderson
 0  0  40