• ×

07:48 مساءً , الأحد 9 ديسمبر 2018

كرري تسيير زفة للمولد النبوي الشريف بالثورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء سيرت محلية كرري مساء أمس زفة المولد النبوي الشريف التي تحركت من رئاسة محلية كرري مروراً ببعض الحارات حتى موقع الإحتفال بميدان المولد بالحارة الثامنة .
وكان في مقدمة الزفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق التاج ومعتمد محلية كرري بلة يوسف أحمد البشير وقيادات العمل السياسي والشعبي والدعوي والطرق الصوفية والشرطة الشعبية والشرطة الموحدة والقوات المسلحة والواجهات والمنظمات والمرأة والدفاع الشعبي الخدمة الوطنية وحماية المخالفات وغيرهم من شرائح المجتمع.
وأشار رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق التاج بأن مولد المصطفى عليه الصلاة والسلام من نعمه الكريمة والفاضلة، يحتفل به المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

وحيا في كلمته الطرق الصوفية وأهل كرري بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد معتمد كرري بلة يوسف أحمد أن مولد الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام سانحة طيبة للتسامح بين سائر المسلمين وأن المولد النبوي الشريف له معانٍ ودلالات عظيمة، مشيراً إلى أن نمضي في الدرب الصحيح ونتمسك بكل صفاته النبيلة متقدما بالتهنئة لكل مواطني محلية كرري بمناسبة المولد النبوي الشريف.
كما تناول عدد من المتحدثين من قيادات الدعوة المعاني والدلالات السامية لمولد الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام داعين إلى التمسك بالقيم.
هذا وعقب وصول الزفة الي ميدان المولد كانت هنالك استقبالات حاشدة من قبل المواطنين علي امتداد الطرق الرئيسية لزفة المولد النبوي.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  18