• ×

07:40 مساءً , الأحد 9 ديسمبر 2018

إتفاقية تعاون بين الفجيرة الخيرية وسند الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء وقعت جمعية الفجيرة الخيرية اتفاقية تعاون مع مؤسسة سند الخيرية أمس بمقرها بالفجيرة . ونصت الاتفاقية على تعزيز التعاون بين المؤسستين في مجال كفالة الأيتام ومساعدة المرضى ومشاريع الأسر الفقيرة .
وقع الاتفاقية كل من مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية سعادة علي بن عباد العبدولي وسامية محمد عثمان مدير عام مؤسسة سند الخيرية بحضور نائب مدير جمعية الفجيرة الخيرية سعادة علي راشد الملاحي وسامية محمد أبو عاقلة مدير البرامج والمشروعات بمؤسسة سند الخيرية وعدد من المسؤولين من المؤسستين وموظفي الجمعية.
وقال مدير عام الجمعية علي بن عباد، "نحرص على التعاون مع مؤسسة سند الخيرية في سبيل إيصال الخير لأهلنا في السودان، فالعمل الخيري لا يتم إلا بالتكاتف والتعاضد والتآزر والشراكة المجتمعية، ولا بد من أن نقدم كل ما لدينا من أفكار في المجالات الخيرية المجتمعية المختلفة ليعم الخير بين كافة أفراد المجتمع وإن جمعية سند الخيرية هي من الجمعيات الرائدة في مجل خدمة المجتمع ولها مبادرات وإسهامات عديدة نسعى إلى التعاون معها لخدمة أكبر شريحة ممكنة من المحتاجين".
ومن جهتها، قالت مدير عام مؤسسة سند سامية محمد "سعدنا اليوم بزيارة جمعية الفجيرة الخيرية وتوقيع اتفاقية شراكة في مجال الأيتام ومساعدة المرضى والاسر الفقيرة ، وبإذن الله سوف يكون هناك تعاون مشترك مستقبلا في مجالات أخرى، ويمثل هذا الاتفاق إضافة مهمة لمؤسسة سند التي تعمل في مجالات مختلفة مثل التعليم والصحة والعمل الاجتماعي والأيتام وهذا التعاون بالتأكيد هو إضافة كبيرة للمؤسسة وللسودان فالسودان في حاجة إلى الدعم في مجال الأيتام خاصة وأن جمعية الفجيرة الخيرية لها تاريخ قيّم وإرث ممتاز وعملت على الكثير من المشروعات داخل الدولة وخارجها، ونأمل أن يكون هناك تواصل بيننا وتوقيع المزيد من الاتفاقيات في المشروعات ذات الأهداف المشتركة".
بواسطة : M.Anderson
 0  0  11