07:49 مساءً , السبت 24 أغسطس 2019

هاشم يطمئن على إنسياب الدقيق وإستئناف الدراسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء إطمأن الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين والى ولاية الخرطوم على حركة إنسياب دقيق الخبز لكل مخابز الولاية حسب مامعمول به بين وكلاء دقيق الخبز وأصحاب المخابز .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع مساء اليوم بمباني أمانة الحكومة بجانب الوالى كل من د. الطيب الطاهر وزير الزراعة والثروة الحيوانية مناوبا عن وزير التجارة والصناعة بالولاية ورئيس القطاع الإقتصادي والتجارى وشئون المستهلك بوزارة المالية والإستثمار بولاية الخرطوم ونائب مدير المخزون الإستراتيجي.

وقد تداول الحضور أفضل الطرق وصولا للتوزيع المثالى لدقيق الخبز وحتى لايحدث إختلال خلال عملية التوزيع مما يسبب شح وندرة للخبز فى بعض المناطق.

هذا وقد وجه الوالى معتمدي المحليات بضرورة متابعة توزيع الدقيق للمخابز حسب الخارطة السكانية حتي ينال كل مخبز حصته حسب إستهلاك سكان المنطقة التي يغذيها المخبز.

كما إطمأن الوالى على تفاصيل إستئناف الدراسة في مدارس ولاية الخرطوم والتي من المؤمل أن تكون علي هذا النحو يوم الثلاثاء الثامن من يناير لفصول ثامن أساس وثالث ثانوي فقط.

بينما تستنأف الدراسة في كل الفصول الدراسية بمراحل رياض الأطفال و الأساس و الثانوي الحكومي والخاص والأجنبي بجميع محليات الولاية في يوم الأحد الثالث عشر من يناير الجاري و تجرى الإمتحانات وفق التقويم الدراسي للعام ٢٠١٨ - ٢٠١٩م كما هو مخطط له بإذن الله تعالى .
بواسطة : M.Anderson
 0  0  58