• ×

01:03 مساءً , الأربعاء 20 فبراير 2019

القطاع السياسي لـ(لوطني) يسرع وتيرة إجراءات السلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء دفع القطاع السياسي لحزب المؤتمر الوطني في اجتماعه اليوم بالمركز العام برئاسة رئيس القطاع د. عبد الرحمن الخضر بمقترح وصفه بالقوي لتسريع وتيرة إجراءات السلام باعتباره أحد ممسكات الوحدة الوطنية .

كما استعرض القطاع وفقا لرئيسه د. الخضر تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد مؤخرا، وأمن على ما يتم من معالجات في هذا الصدد .

وكشف رئيس القطاع في تصريحات عقب الاجتماع عن تقديم أعضاء القطاع تحليلا عميقا وشفافا للأوضاع الحالية حيث أكد على جميع ما تم من معالجات، وقال إن القطاع أقر كذلك تأثيرات الأوضاع الاقتصادية على المشهد السياسي باعتبارهما وجهان لعملة واحدة، مشيرا إلى أن هناك عددا من المقترحات سيتم الدفع بها للقطاع الاقتصادي بالحزب للعمل بها.

إلى ذلك جدد القطاع السياسي (للوطني) ضرورة تعلية قيمة الحوار مع المكونات السياسية والمجتمعية المختلفة خاصة الشباب والقطاع الواسع غير المنتمي وإعداد الخطاب المناسب لذلك .

وأضاف د. الخضر أن القطاع السياسي وضع رؤية العمل لإيجاد حلول مستدامة للموضوعات المتعلقة بقضية الإدارة عموما في البلاد باعتبار أن الإدارة المدنية جزء لا يتجزأ من المشكلات التي قد تحدث ومعالجتها .
بواسطة : M.Anderson
 0  0  20