01:54 صباحًا , الجمعة 26 أبريل 2019

وزير الثقافة بالخرطوم:الأنشطة الثقافية تساعد باستقرار الأحوال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء عقد البروفيسور صلاح علي أحمد وزير المالية والاقتصاد بولاية الخرطوم إجتماعاً بمقر وزارة الثقافة والإعلام والسياحة بحضور الاستاذ الهادي حسن عبد الجليل وزير الثقافة والإعلام والسياحة بولاية الخرطوم بحضور المدراء العامين للوزارتين والادارات الفنية المناظرة للجانبين .
وقدم وزير المالية شرحاً لنهج وزارته في إنفاذ موازنة البرامج عبر تمويل الاولويات من خلال عقد اللقاءات المباشرة مع وزارات الولاية للوصول الى صيغة تمتاز بالمرونة في التنفيذ .

وزير الثقافة والإعلام والسياحة الاستاذ الهادي حسن عبد الجليل والمدير العام لوزارته أوضحا أهمية الانشطة الثقافية والإعلامية في استقرار الاحوال بالبلاد وعكس إنجازات الولاية وترقية الجوانب السياحية لولاية الخرطوم والمساهمة في ايرادات الولاية من خلال تمويل مشروعات السياحة .

من جهته أكد وزير المالية الوصول لصيغة تفاهم مشترك مع وزارة الثقافة والإعلام والسياحة في تمويل مشروعاتها المستمرة من موارد المالية الذاتية على مراحل راتبة وايجاد تمويل مصرفي للمشروعات الجديدة خاصة وأن وزارة المالية قد استوفت كل مديونيتها السابقة للقطاع المصرفي .

وأمن الاجتماع على سرعة تمويل المشروعات الجديدة المجازة بموازنة العام 2019م لوزارة الثقافة والإعلام بعد رفعها لوزارة المالية بدراسات مفصلة عن كل شهر حتى نهاية الربع الرابع من العام لإيجاد التمويل لها عبر القطاع المصرفي.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  31