11:26 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2019

إتحاد المهندسين الزراعيين العرب يستنكر التخريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء اكد اتحاد المهندسين الزاعيين العرب إيمانه بالتظاهر من أجل ايصال مطالب حقة لفئات الشعب وبأن تكون هذه المطالب قابلة للتحقيق و ان تتوفر الموارد اللازمة لها، مؤكدا رفضه لاستغلال المظاهرات والتجمعات من فئات تسعى للتخريب و التدمير و الإساءة إلى رموز الدولة و قواتها المسلحة.

و اشار الاتحاد في بيان له اليوم ، تلقت سونا نسخه منه، إلى إيمانه بالحوار من أجل مساهمة الجميع في حل المشاكل التي تعاني منها الدولة مع إيمانه بأن يكون التجمع والتظاهر من أجل المساهمة بوضع مقترحات لتحسين مستوى حياة المواطنين، رافضا أن تؤدي التجمعات و التظاهرات إلى تعطيل الإنتاج و التمرد على القوانين و الأنظمة.

و ثمن الاتحاد عاليا موقف قيادة القوات المسلحة السودانية و رئاسة أركانها بأن تكون صمام الامان، داعيا جميع القوى السودانية الفاعلة في السودان إلى انتهاج أسلوب جديد يقوم على طرح المشاكل السياسية و الاقتصادية على طاولة الحوار الوطنى الشامل من اجل وضع خارطة طريق لحل مشاكل السودان التى تسببت فيها العقوبات الجائرة.

كما أشاد البيان بموقف الاتحادات المهنية السودانية الداعي إلى التجاوب مع دعوة الحكومة إلى الحوار الشامل مع جميع القوى السياسية، معربا عن أمله أن تتجاوب جميع القوى الفاعلة مع دعوة الحوار الوطنى و أن يكون هدف الجميع هو الإصلاح.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  40