• ×

04:01 مساءً , الأربعاء 20 مارس 2019

بكري يؤكد رعايته لبرنامج الحوار الشبابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء أكد الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية أن استراتيجية الدولة تتمثل في بناء الامة التي تعتمد علي الشباب في النهضه بالتركيزعلى خطط و برامج الاتحاد الوطني للشباب السوداني .
جاء ذلك لدي ترؤسه بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للشباب السوداني الذي اوضح رئيسه الاستاذ محمود احمد محمد (ود احمد) في تصريحات صحفية ان النائب الاول للرئيس اطلع علي تقرير الادء للاتحاد خلال العام 2018 كما اطلع علي اهم المشروعات التي طرحها الاتحاد وأكد دعمه ورعايته لمنصة الشباب للابداع الثقافي في كل ولايات البلاد والذي يشمل كل الطيف السياسي والثقافي .

و اشار الى تأكيد النائب الاول للرئيس رعايته لبرنامج الحوار الشبابي تحت شعار منتدي شباب السودان لبناء المستقبل ويشمل 12محورا يشمل كل قضايا الشباب مشيرا الي انه ستوجه الدعوة لشباب مصر للمشاركة في اعمال هذا المنتدي بجانب رعايته للجائزة السنوية للشباب في مجال الاتصالات والتي تشمل 243 تطبيقا من داخل وخارج السودان وجميعها تخدم الحكومة الالكترونية والتي تشمل مجال الخدمات العامة والتعليم والصحة.
كما تطرق الاجتماع مع الاتحاد الوطني الي ملتقي الشابات ذوي الاعاقة والنظر في مطلوبات هذه الشريحة ومراجعة مشروعات استقرار الشباب.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  16