03:25 مساءً , الأحد 8 ديسمبر 2019

السودان يشارك في معرض قطر الزراعي الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالة السودان للأنباء يشارك السودان في معرض قطر الزراعي الدولي السابع "2019، الذي افتتح اليوم تحت رعاية الشیخ تمیم بن حمد آل ثاني أمیر دولة قطر وذلك بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة 51 دولة. وافتتح المعرض السيد عبد الله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة بدولة قطر.

ووصف السفير فتح الرحمن علي سفير السودان لدى قطر مشاركة السودان في هذه الدورة بالمتميزة و الفاعلة مقارنة بمشاركته في العام الماضي، مشيراً إلى أن الشركات السودانية التي تشترك في المعرض هذا العام تعمل في مجالات الزراعة و الثروة الحيوانية والخدمات الزراعية والأراضي الزراعية والطاقة النظيفة و الزراعة المائية والصادرات الزراعية ،وعلى رأس الشركات السودانية المشاركة مجموعة جياد الصناعية ممثلة في شركاتها الزراعية وشركات الإنتاج الحيواني وشركة الاتجاهات المتعددة والقريين زوون، كما تشارك مجموعة حجار بشركاتها العاملة في قطاع الأعلاف والمشروعات الزراعية وشركة ال .جي . ال . بي .

وفي قطاع الصادر تشارك شركة اكتاقون التجارية والمتخصصة في مجال الصادرات الزراعية وشركة يونفيرسال باسكت المتخصصة في مجال الدواجن وشركة النيل وشركة الرواد الاستثمارية العقارية وشركة سما صن المتخصصة في الطاقات الشمسية والزراعة المائية والحلول الذكية للزراعة وشركة الدورماني للمنتجات الجلدية ومنتجات الثروة الحيوانية .

وتتميز مشاركة السودان في هذا العام بالتنوع والثراء من حيث عدد المشاركات ومجالات العمل المختلفة.
بواسطة : M.Anderson
 0  0  137